<?xml version="1.0" encoding="UTF-8"?>
<rss version="2.0"
	xmlns:content="http://purl.org/rss/1.0/modules/content/"
	xmlns:wfw="http://wellformedweb.org/CommentAPI/"
	xmlns:dc="http://purl.org/dc/elements/1.1/"
	xmlns:atom="http://www.w3.org/2005/Atom"
	xmlns:sy="http://purl.org/rss/1.0/modules/syndication/"
	xmlns:slash="http://purl.org/rss/1.0/modules/slash/"
	>

<channel>
	<title>رتان الاخبارية</title>
	<atom:link href="http://ratannews.com/ar/feed" rel="self" type="application/rss+xml" />
	<link>http://ratannews.com/ar</link>
	<description>رتان الاخبارية</description>
	<lastBuildDate>Sun, 20 May 2012 11:42:03 +0000</lastBuildDate>
	<language>en</language>
	<sy:updatePeriod>hourly</sy:updatePeriod>
	<sy:updateFrequency>1</sy:updateFrequency>
			<item>
		<title>الرجال أكثر عرضة للإصابة بالتراجع العقلي من النساء</title>
		<link>http://ratannews.com/ar/74846.html</link>
		<comments>http://ratannews.com/ar/74846.html#comments</comments>
		<pubDate>Sun, 20 May 2012 11:41:31 +0000</pubDate>
		<dc:creator>المحرر</dc:creator>
				<category><![CDATA[أخبار مميزة]]></category>
		<category><![CDATA[صحة]]></category>

		<guid isPermaLink="false">http://ratannews.com/ar/?p=74846</guid>
		<description><![CDATA[أثبتت دراسة حديثة أن مشاكل الذاكرة ومهارات التفكير، التي تُعرف بالتراجع المعرفي، تصيب الرجال أكثر من النساء قبل ظهور أعراض الزهايمر عليهم. وفي هذه الدراسة قامت الباحثة روسبد روبرتز وزملاؤها بفحص حالة 1450 شخصاً من مقاطعة أولمستد بأمريكا ممن تتراوح أعمارهم بين 70 و89 عاماً ولم يكونوا يعانون من العته حتى أكتوبر عام 2004. بعد [...]]]></description>
		<wfw:commentRss>http://ratannews.com/ar/74846.html/feed</wfw:commentRss>
		<slash:comments>0</slash:comments>
		</item>
		<item>
		<title>الإحباط والقلق أحد اسباب السير أثناء النوم!!</title>
		<link>http://ratannews.com/ar/74842.html</link>
		<comments>http://ratannews.com/ar/74842.html#comments</comments>
		<pubDate>Sun, 20 May 2012 11:39:07 +0000</pubDate>
		<dc:creator>المحرر</dc:creator>
				<category><![CDATA[صحة]]></category>

		<guid isPermaLink="false">http://ratannews.com/ar/?p=74842</guid>
		<description><![CDATA[أظهرت دراسة متخصصة أن &#8220;حالات الإحباط والقلق أحد أهم الأسباب التي تقود إلى السير أثناء النوم، وما يترتب على ذلك من مخاطر كبيرة تهدد الأفراد الذين يعانون من هذه الظاهرة&#8221;. وجاء في التقرير الذي نشر على مجلة &#8220;تايم الأمريكية&#8221;، الشقيقة لـ&#8221;سي ان ان&#8221; &#8220;أن حالات السير أثناء النوم تعتبر طبيعية في المراحل العمرية الأولى وتتلاشى [...]]]></description>
		<wfw:commentRss>http://ratannews.com/ar/74842.html/feed</wfw:commentRss>
		<slash:comments>0</slash:comments>
		</item>
		<item>
		<title>فضل شاكر يدعو على بشار الأسد.. والجمهور يرد “آمين”</title>
		<link>http://ratannews.com/ar/74837.html</link>
		<comments>http://ratannews.com/ar/74837.html#comments</comments>
		<pubDate>Sun, 20 May 2012 11:32:34 +0000</pubDate>
		<dc:creator>المحرر</dc:creator>
				<category><![CDATA[ثقافة وفن]]></category>

		<guid isPermaLink="false">http://ratannews.com/ar/?p=74837</guid>
		<description><![CDATA[على خشبة مسرح مهرجان موازين، غنى الفنان والنجم فضل شاكر أمام جمهور غفير يصل إلى 200 ألف متفرج، وبدأ فضل حفلته بأغنية “بعدك على البال” تلاها أغنية “خدنى معك” بمشاركة الفنانة يارا. &#160; حيا فضل جمهور وملك وشعب المغرب، وطلب منهم أن يرددوا وراءه كلمة “آمين” بعدما سيقوله وهو ما حدث بالفعل، حيث قام بالدعاء [...]]]></description>
		<wfw:commentRss>http://ratannews.com/ar/74837.html/feed</wfw:commentRss>
		<slash:comments>0</slash:comments>
		</item>
		<item>
		<title>أمريكى ينجب 30 طفلاً ويطلب الحصول على دعم مالى لإعالتهم</title>
		<link>http://ratannews.com/ar/74830.html</link>
		<comments>http://ratannews.com/ar/74830.html#comments</comments>
		<pubDate>Sun, 20 May 2012 11:24:13 +0000</pubDate>
		<dc:creator>المحرر</dc:creator>
				<category><![CDATA[منوعات ومجتمع]]></category>

		<guid isPermaLink="false">http://ratannews.com/ar/?p=74830</guid>
		<description><![CDATA[وكالات- رفع مواطن أمريكى دعوى قضائية جديدة للمطالبة بالحصول على دعم مالى لإعالة عائلته الكبيرة المكونة من ثلاثين طفلاً. &#160; وأوضحت شبكة سى بى إس الإخبارية الأمريكية الليلة، أن ديزموند هاتشيت (33 عاماً) أصبح عاجزاً عن إعالة هذا العدد الكبير من الأطفال الذين أنجبهم من 11 سيدة، مشيرة إلى أن القوانين المحلية فى مدينة “نوكسفيل” [...]]]></description>
		<wfw:commentRss>http://ratannews.com/ar/74830.html/feed</wfw:commentRss>
		<slash:comments>0</slash:comments>
		</item>
		<item>
		<title>حرقة المعدة المزمنة تزيد خطر الاصابة بسرطان المريء</title>
		<link>http://ratannews.com/ar/74825.html</link>
		<comments>http://ratannews.com/ar/74825.html#comments</comments>
		<pubDate>Sun, 20 May 2012 11:16:59 +0000</pubDate>
		<dc:creator>المحرر</dc:creator>
				<category><![CDATA[صحة]]></category>

		<guid isPermaLink="false">http://ratannews.com/ar/?p=74825</guid>
		<description><![CDATA[وجدت دراسة جديدة أن &#8220;الالتهابات التي تتسبب بها حرقة المعدة من شأنها أن تزيد خطر الإصابة بسرطان المريء&#8221;. &#160; وذكر موقع &#8220;هلث داي نيوز&#8221; العلمي الأمريكي &#8220;أن الباحثين في جامعة &#8220;آرهوس&#8221; في الدنمارك وجدوا أن مرض الارتجاع المريئي المعدي (GERD) الذي يحصل عندما لا تغلق العضلة في نهاية المريء بالشكل المطلوب فتتسرب بعض محتوياتها نحوه [...]]]></description>
		<wfw:commentRss>http://ratannews.com/ar/74825.html/feed</wfw:commentRss>
		<slash:comments>0</slash:comments>
		</item>
		<item>
		<title>دراسة: الاطعمة المقلية بزيت الزيتون لا تضر القلب</title>
		<link>http://ratannews.com/ar/74821.html</link>
		<comments>http://ratannews.com/ar/74821.html#comments</comments>
		<pubDate>Sun, 20 May 2012 11:11:59 +0000</pubDate>
		<dc:creator>المحرر</dc:creator>
				<category><![CDATA[صحة]]></category>

		<guid isPermaLink="false">http://ratannews.com/ar/?p=74821</guid>
		<description><![CDATA[اكتشف باحثون في إسبانيا أن &#8220;الطهي بزيت الزيتون أو دوار الشمس لا يزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب&#8221;، وقام الباحثون في هذه الدراسة باختبار عادات الطهي والحالة الصحية لأكثر من 41 ألف شخص بالغ ممن تراوح أعمارهم بين 29-69 عاماً، ولا يعانون أمراض القلب عند بدء الدراسة منذ 11 عاماً مضت. &#160; وكالات]]></description>
		<wfw:commentRss>http://ratannews.com/ar/74821.html/feed</wfw:commentRss>
		<slash:comments>0</slash:comments>
		</item>
		<item>
		<title>استشهاد شاب 18 عاما على مفرق مستوطنة عتصيون جنوب بيت لحم</title>
		<link>http://ratannews.com/ar/74813.html</link>
		<comments>http://ratannews.com/ar/74813.html#comments</comments>
		<pubDate>Sun, 20 May 2012 10:59:32 +0000</pubDate>
		<dc:creator>المحرر</dc:creator>
				<category><![CDATA[بيت لحم]]></category>
		<category><![CDATA[محلية]]></category>

		<guid isPermaLink="false">http://ratannews.com/ar/?p=74813</guid>
		<description><![CDATA[اسشتهد الشاب صلاح الزغير 18 عاما على مفرق مستوطنة عتصيون شرقي بيت لحم اليوم. &#160; وتعقيبا على الحادث قالت مصادر اسرائيلية ان الشاب حاول طعن جندي وعندما هرب تعثر ووقع على السكين الذي كان بحوزته وقتل . &#160; وكانت سائل اعلام عبرية ان فلسطيني اصيب بجراح خلال عراكه مع جندي ومحاولة طعنه على مفرق مستوطنة [...]]]></description>
		<wfw:commentRss>http://ratannews.com/ar/74813.html/feed</wfw:commentRss>
		<slash:comments>0</slash:comments>
		</item>
		<item>
		<title>البيت الابيض يبلغ مجموعة الثماني بضرورة رحيل الأسد</title>
		<link>http://ratannews.com/ar/74808.html</link>
		<comments>http://ratannews.com/ar/74808.html#comments</comments>
		<pubDate>Sun, 20 May 2012 10:49:58 +0000</pubDate>
		<dc:creator>المحرر</dc:creator>
				<category><![CDATA[سوريا]]></category>
		<category><![CDATA[عربية]]></category>

		<guid isPermaLink="false">http://ratannews.com/ar/?p=74808</guid>
		<description><![CDATA[قال البيت الابيض يوم السبت إن الرئيس الأمريكي باراك اوباما أبلغ زعماء مجموعة الثماني اثناء اجتماعهم في كامب ديفيد ضرورة رحيل الرئيس السوري بشار الأسد عن السلطة وأشار إلى اليمن كنموذج لانتقال سياسي يمكن ان ينجح في سوريا. &#160; وقال بن رودس -وهو مسؤول بمجلس الامن القومي الامريكي- ان تركز الاهتمام في الاسابيع الاخيرة على [...]]]></description>
		<wfw:commentRss>http://ratannews.com/ar/74808.html/feed</wfw:commentRss>
		<slash:comments>0</slash:comments>
		</item>
		<item>
		<title>دراسة: عشاق القهوة اقل عرضة للموت المفاجيء</title>
		<link>http://ratannews.com/ar/74802.html</link>
		<comments>http://ratannews.com/ar/74802.html#comments</comments>
		<pubDate>Sun, 20 May 2012 10:38:37 +0000</pubDate>
		<dc:creator>المحرر</dc:creator>
				<category><![CDATA[أخبار مميزة]]></category>
		<category><![CDATA[دراسات وأبحاث]]></category>

		<guid isPermaLink="false">http://ratannews.com/ar/?p=74802</guid>
		<description><![CDATA[اظهرت دراسة امريكية شملت 400 ألف مشارك ان كبار السن الذين كانوا يحتسون بضعة أقداح من القهوة يوميا كانوا أقل عرضة للوفاة على مدار السنوات الاربع عشرة التالية مقارنة مع الذين امتنعوا عن المشروب او كانوا يشربونه نادرا. &#160; وقال الباحثون في تقرير نشر في دورية نيو انجلاند الطبية ان القهوة ارتبطت بشكل خاص بانخفاض [...]]]></description>
		<wfw:commentRss>http://ratannews.com/ar/74802.html/feed</wfw:commentRss>
		<slash:comments>0</slash:comments>
		</item>
		<item>
		<title>الماء.. مفتاح شهيّة الأطفال على تناول الخضار</title>
		<link>http://ratannews.com/ar/74795.html</link>
		<comments>http://ratannews.com/ar/74795.html#comments</comments>
		<pubDate>Sun, 20 May 2012 10:04:15 +0000</pubDate>
		<dc:creator>المحرر</dc:creator>
				<category><![CDATA[أخبار مميزة]]></category>
		<category><![CDATA[صحة]]></category>

		<guid isPermaLink="false">http://ratannews.com/ar/?p=74795</guid>
		<description><![CDATA[وجد بحث جديد أن شرب الماء مع الوجبات قد يكون الطريقة الأسهل لتفادي السمنة والأمراض المرتبطة بها، والأفضل لمساعدة الأطفال على تناول الخضار. ووجد باحثون في جامعة “أوريغون” الأميركية نشروا نتائج بحثهم في مجلة “أبتايت”، والذي شمل 75 طفلاً تتراوح أعمارهم بين 3 و5 سنوات، أن تناول مزيد من الخضار يرتبط بشرب الماء خلال الوجبات. [...]]]></description>
		<wfw:commentRss>http://ratannews.com/ar/74795.html/feed</wfw:commentRss>
		<slash:comments>0</slash:comments>
		</item>
	</channel>
</rss>

